::::. الصفحة الأولى
توقع انخفاض درجة الحرارة في أغلب أنحاء الصين خلال اليومين القادمين
www.xinhuanet.com 2007-03-10 14:52:45

     بكين 9 مارس/ شينخوا/ ذكرت مصادر في مكتب الأرصاد الجوية اليوم / الجمعة/ أن تيارا من الهواء البارد قادما من سيبيريا سوف يؤثر على  المناطق الشمالية والشرقية من الصين على مدار نهاية الأسبوع، وسيؤدي  إلى هطول الثلج على ثلاث مقاطعات في الشمال الشرقي. 

ذكرت مصادر في مكتب الأرصاد الجوية اليوم / الجمعة/ أن تيارا من الهواء البارد قادما من سيبيريا سوف يؤثر على  المناطق الشمالية والشرقية من الصين على مدار نهاية الأسبوع، وسيؤدي  إلى هطول الثلج على ثلاث مقاطعات في الشمال الشرقي

     وأضافت المصادر أن درجة الحرارة سوف تهبط بمايتراوح بين أربع إلى عشر درجات مئوية في المناطق الشمالية والشرقية، وسوف تشهد بعض  المناطق تراجعا في درجة الحرارة يصل إلى 12 درجة مئوية. 

     وسوف تهب رياح قوتها من متوسطة إلى قوية على أجزاء من منطقة  شينجيانغ ذاتية الحكم لقومية الويغور في الشمال الغربي، وعلى بعض  المناطق الأخرى في الشمال الغربي والشمال والشمال الشرقي. 

     وقالت المصادر أن أجزاء من منطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم  وأغلب المناطق الشمالية الشرقية سوف تشهد هطولا طفيفا أو متوسطا  للثلج أو المطر الثلجي. وستشهد بعض المناطق في مقاطعات هيلونغجيانغ  وجيلين ولياونينغ هطولا كثيفا للثلج.



 
CopyRight: وكالة انباء شينخوا
webmaster@xinhua.org